استراتيجية المحيط الأزرق - باور بوينت ppt عرض


الصناعات التي هي بالفعل في الوجود. الطلب المحدود. "سيرك دو سوليه 'هل السيرك والأوبرا والمسرح والباليه، أو عرض برودواي. وندش]؛ عرض تقديمي من PowerPoint PPT نص ومقدم العرض ملاحظات العنوان: استراتيجية المحيط الأزرق استراتيجية المحيط الأزرق مايرا جارسيا كوري لوجان غاري تايلور نيك واتكينز ليندسي Pacatte غاريت ماثيوز ديفيد هايوارد أحمر المحيطات مقابل الأزرق المحيطات ما هي المحيطات الأحمر؟ الصناعات التي هي بالفعل في وجود الطلب المحدود شركات تتنافس لالتقاط المزيد من حصة السوق غرفة محدودة للنمو توقعات محدودة للنمو الأرباح تم تطوير معظم استراتيجية للمنافسة في الأحمر أحمر المحيطات مقابل الأزرق المحيطات ما هي الأزرق المحيطات؟ ومساحة السوق غير مستغلة إمكانات غير محدودة للنمو في الطلب غرفة للنمو مربحة للغاية مجهولة إلى حد كبير بحوث قليلة جدا في خلق هذه الأسواق السوق الفضاء الجديد حيث يتم الأزرق المحيطات وجدت؟ يتم إنشاء بعض الصناعات القائمة إلى ما وراء يتم إنشاء بعض داخل المحيطات الحمراء التي وضعتها توسيع حدود الصناعة أهمية متزايدة بالنسبة للشركات القائمة ل إنشاء الأزرق المحيطات الخلق المستمر للأزرق المحيطات على الرغم من أن مصطلح المحيطات الزرقاء هو جديد الخلق المستمر للأزرق المحيطات الصناعات أبدا لا تزال قائمة. تحسين العمليات، والأسواق التوسع. تاريخ الولايات قمنا التقليل إلى خلق صناعات جديدة إعادة إنشاء القائمة. الخلق المستمر للأزرق المحيطات الجوية المتجهة الى فوز جديد إعلانات صفيق، موقف غير تقليدي الموظفين الحجز عبر الإنترنت سهل وأبقت طائرات كاملة هامش الربح 15 على 36 مليون في إيراد الخلق المستمر للأزرق المحيطات طيران آسيا هي فكرة حان وقتها. "أعتقد أن الاستبداد من شركات الطيران التقليدية هو على وشك الانتهاء. توني فرنانديز الخلق المستمر للأزرق المحيطات المواقع منظمة لديها قدرة على المنافسة ميزة المراجع العسكرية ضباط كبير في مقر صناعة يبين لنا السوق لم تكن أبدا ثابت الخلق المستمر للأزرق المحيطات التركيز على المحيطات الأحمر يقبل المفتاح العوامل التي تعوق الحرب الحاجة للتغلب على العدو إنكار قوة في عالم الأعمال أثر خلق المحيطات الزرقاء حاولت الكتاب لقياس أثر خلق المحيطات الزرقاء على نمو الشركات في تتعلق الأرباح والإيرادات وقد تم دراسة عن إطلاق أعمال من 108 شركات مختلفة الربح والنمو النتائج المترتبة على إنشاء الأزرق المحيطات وارتفاع حتمية خلق الأزرق المحيطات 1.Accelerated تقنية العرض يفوق الطلب التقدم في تكنولوجيا وسائل النقل خطوط التجميع الاتصالات لاسلكية تمويل 80 من المعاملات يتم عن طريق الكمبيوتر أجهزة الصراف الآلي الزراعة الجرارات والمجاوبة اعمال معالجة الكلمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة وارتفاع حتمية خلق الأزرق المحيطات 1.Accelerated تقنية العرض يفوق الطلب 2.Globalization الأسواق المتخصصة تختفي ألدي يتطلع إلى الامريكى للنمو القيم لا تصدق كل يوم نوعية البضائع بأقل الأسعار الممكنة الارتياح مضمونة تعهد أعلى مستويات الجودة لأدنى سعر. دائما ضمان الارتياح مزدوجة وارتفاع حتمية خلق الأزرق المحيطات 1.Accelerated تقنية العرض يفوق الطلب 2.Globalization الأسواق المتخصصة تختفي 3.Accelerated تسليع المنتجات و العلامات التجارية الخدمات تصبح أكثر مماثلة هو منتج واحد يختلف حقا من الآخر؟ احصل على حماية تجويف لأسنانك ل الجذور. مع بالفرشاة العادية، كريست تجويف سوف حماية معجون الأسنان يساعد في مكافحة تسوس الأسنان وترك أنفاسك الشعور بالانتعاش. يحارب التسوس، ينظف الأسنان بدقة، الإجازات فمك كله شعور نظيفة وارتفاع حتمية خلق الأزرق المحيطات العرض يفوق الطلب المتسارع تكنولوجيا العولمة تجعل الأسواق dissappear والتسليع المتسارع للمنتجات و العلامات التجارية الخدمات تصبح أكثر مماثلة الزيادة في حروب الأسعار الاختيارات على أساس السعر تقلص هوامش الربح من الشركة والصناعة toStrategic نقل هل هناك أسلوب منهجي لتحقيق و الحفاظ على الأداء العالي؟ أداء الشركة الماضي الصناعات نموا في البحث عن التميز تركز على 8 محاور التي أدت إلى نجاح الشركات وانغ Labs - خلال 1950s و 1960s كان منافس قوي ل تزايد IBM بنيت لتستمر تركز على عادات رؤية ناجحة الشركات وكانت الشركات التي تتلاءم مع المعايير الواردة في الصناعات نموا الانتقال إلى الأزرق المحيطات A الحرآة الاستراتيجية وهناك مجموعة من الإجراءات والقرارات الإدارية تشارك في صنع سوق خلق كبير تقدم الأعمال. هذه التحركات الاستراتيجية خلق والتقاط جديدة مساحة السوق VALUE الابتكار حجر الزاوية في استراتيجية المحيط الأزرق محيط أزرق خلق مساحة السوق بلا منازع جعل المنافسة غير ذات صلة إنشاء والتقاط الطلب الجديد كسر من حيث التكلفة قيمة مفاضلة المحيط الأحمر المنافسة في سوق الفضاء الحاليين تغلب على المنافسة استغلال الطلب الحالي جعل من حيث التكلفة قيمة مفاضلة VALUE الابتكار قيمة دون الابتكار خلق القيمة الابتكار من دون قيمة التكنولوجيا مدفوعة، رائدة السوق يتحدى واحدة من العقائد المقبولة الأكثر شيوعا استراتيجية المنافسة القائمة من حيث التكلفة قيمة مفاضلة VALUE الابتكار في وقت واحد السعي لتحقيق التمايز و تكلفة منخفضة VALUE الابتكار سيرك دو سوليه هل السيرك والأوبرا والمسرح والباليه، أو عرض برودواي؟ صياغة وتنفيذ تحقيق أقصى قدر من الفرص، تقليل المخاطر نجاح غير متوازن في المحيط الأحمر بسبب الأدوات والأطر بالفعل في الحركة الشركات لا تعمل بجدية على خلق الأزرق معاينة الفصل. 2 الأدوات التحليلية والإطار الفصل. خطر 3 البحث، والحدود التقليدية الفصل. خطر التخطيط 4، والتخطيط أربع خطوات الفصل. 5 تعظيم حجم، تقليل المخاطر على نطاق معاينة تتمة الفصل. خطر نموذج 6 رجال الأعمال، والتصميم، وتسلسل الفصل. قيادة نقطة تحول 7 والتنظيمية خطر الفصل. 8 عملية عادلة وإدارة المخاطر الفصل. 9 الاستدامة وتجديد القضايا ستة مبادئ BOS مبادئ صياغة إعادة حدود السوق التركيز على الصورة الكبيرة، وليس الأرقام الوصول إلى أبعد من الطلب الحالي الحصول على حق تسلسل استراتيجية مبادئ التنفيذ التغلب على العقبات التنظيمية الرئيسية بناء الإعدام إلى استراتيجية سيرك دو سولي. خلق بلا منازع السوق الفضاء ومما يجعل المنافسة غير ذي صلة. خلق الأزرق المحيطات متناسقة عبر الوقت بغض النظر عن الصناعة. وندش]؛ عرض تقديمي من PowerPoint PPT العنوان: استراتيجية المحيط الأزرق استراتيجية المحيط الأزرق كيفية إنشاء بالتزكية الفضاء السوق وجعل المنافسة غير ذي صلة قبل دبليو تشان كيم رينيه موبورن ملخص استراتيجية المحيط الأزرق السوق الفضاء الجديد استمرار خلق الأزرق المحيطات تأثير إنشاء الأزرق المحيطات ارتفاع حتمية خلق الأزرق المحيطات من الشركة والصناعة لنقل الاستراتيجي قيمة الابتكار صياغة وتنفيذ الأزرق المحيطات السوق الفضاء الجديد خلق الأزرق المحيطات متناسقة عبر الزمن بغض النظر عن الصناعة استمرار خلق الأزرق المحيطات تأثير إنشاء الأزرق المحيطات ارتفاع حتمية خلق الأزرق المحيطات وتشمل القوى الدافعة التقدم التكنولوجي تحسنت الصناعية متاح العرض يفوق الطلب العولمة والأسواق المتخصصة والاحتكارات صياغة وتنفيذ الأزرق المحيطات من الشركة والصناعة لنقل الاستراتيجي قيمة الابتكار، الأزرق المحيطات حجر الزاوية المستفادة 3 أشياء إيف المحيطات الزرقاء تخلخل مقبولة دائما في البداية اتصال الإطار الاستراتيجي وإنجلبرت يمكن أن المحيطات الزرقاء أن تكون مربحة ما أنا أختلف مع أن هناك إطارا استراتيجيا للأزرق كيف ربط لMSMIT بيئة الأعمال المتغيرة نهج الإدارة الاستراتيجية القرن 20th هو

Comments